fbpx

كود خصم ترينديول 2024 | حتي 50% خصم في الإمارات

ترينديول
نسخ الكوبون
نسخ الكوبون
نسخ الكوبون
نسخ الكوبون

إذا كنت متواجد في دولة الإمارات العربية المتحدة وتريد التسوق من موقع Trendyol التركي، كل ما عليك فعله هو تطبيق كود خصم ترينديول 2024 للإستفادة بخصم 50% إضافية علي إجمالي مشترياتك، يمكنك التسوق من بين منتجات الأزياء العصرية والإلكترونيات وغيرها من المنتجات التي تحظي بإقبال كبير من قبل المتسوقين في الإمارات. باستخدام كود خصم ترينديول AMIRAS  عبر اخصملي، ستحظي بخصماً إضافياً ثابتاً قيمتة 50% عند التسوق من ترينديول لأول طلب، وخصماً يصل إلي 30% إذا كنت من عملاء ترينديول الإمارات القدامي.

كود خصم ترينديول 2024 يصل إلي 50% على كل مشترياتك – انسخ الكود (AMIRAS)

تسوق أفضل المنتجات ذات الجودة العالية التي تريدها وأنت في منزلك داخل الإمارات، قم بوضع المنتجات المختارة في سلة المشتريات، انسخ كوبون خصم ترينديول AMIRAS  ولصقه في الخانة المخصصة الرمز الترويجي قبل إتمام الشراء عند التسوق من  ترينديول الامارات !

قم بعمل طلبك الأول الآن من موقع ترينديول وقم بتطبيق كوبون ترينديول الامارات (AMIRAS) ووضعه في المربع المخصص لرمز خصم ترينديول الترويجي لتحصل على خصم إضافي ثابت علي طلبياتك ومشترياتك باستخدام كود خصم ترينديول (AMIRAS) للحصول على تخفيضات تصل إلى 50% إضافية على كل الموقع.

كود خصم ترينديول 2024 حتى 30% لكل العملاء القدامى – انسخ الكود (AMIRAS)

كوبون خصم ترينديول 2024 (AMIRAS) يساعدك في الحصول علي خصم إضافي خاص بعملاء ترينديول في الإمارات سواء العملاء القدامي أو العملاء الجدد، حيث يوفر للعملاء القدامي خصم إضافي ثابت بقيمة 30% إلي جانب خصم الموقع علي كافة المنتجات المعروضة من أزياء و ملابس وأحذية وإلكترونيات وديكورات ومستلزمات المنزل .

يمكنك أيضاً تحميل تطبيق ترينديول في الإمارات العربية المتحدة والتسوق من خلاله، حيث أن كود خصم ترينديول الامارات المتوفر من خلال موقعنا يعمل من خلال الموقع الإلكتروني وتطبيق الجوال. قم بنسخ كوبون خصم ترينديول 2024 (AMIRAS) لا تنسي حتي تزيد من فرص التوفير عند التسوق واستخدام كود ترينديول الامارات بضغطة زر واحدة.

كوبون ترينديول توصيل مجاني في الإمارات Trendyol

يقدم موقع Trendyol دائماً تخفيضات مذهلة علي جميع المعروضات من الأزياء والأحذية والاكسسوارات وغيرها بأفضل الأسعار في الإمارات، كما يقدم لك كود خصم ترينديول توصيل مجاني عند شراء منتجات بحد أدني يتم الإعلان عنه من خلال المتجر. لا تدع الفرصة تفوتك واستمتع بخصم حقيقي وفعال عند استخدام كوبون ترينديول توصيل مجاني الامارات ! 

كل ما عليك، استخدم كود خصم ترنديول 2024 (AMIRAS) والتأكد من تطبيق الخصم قبل إتمام عملية الشراء، قد يصل الخصم إلي أكثر من 70% علي الطلب الواحد من متجر ترينديول الإمارات. قم بتفعيل كود ترينديول واحصل على أكبر قيمة خصم من اخصملي.

كود خصم ترينديول الإمارات 2024 بقيمة 50% علي اول 3 طلبات

كوبون ترينديول الامارات (AMIRAS) هو افضل كود خصم trendyol متوفر وفعال، حيث يقدمك لك خصم يصل إلي 70% على طلبيتك عند إستخدامك كود خصم ترينديول 70 الذي يعمل أحياناً ضمن عروض ترينديول أو استخدام كود خصم ترينديول الجديد والفعال للعملاء الجدد أو العائدين.

نقدم لك في اخصملي كود خصم ترينديول يومي (AMIRAS) محدث وفعال علي كافة مشترياتك من منتجات ترينديول الإمارات المتنوعة، وستحصل في كل مرة علي خصم ثابت بنسبة 30% علي طلبيتك.

كود خصم ترينديول الإمارات (AMIRAS) خصم 50% للمستخدم الجديد

كود خصم ترينديول الإمارات هو أفضل قيمة خصم أثناء تسوقك الآن من المتجر الشهير للملابس والاكسسوارات والاحذية، حيث يوفر لك كود خصم ( AMIRAS ) ،  خصم 60% من إجمالي مشترياتك، الكود صحيح وفعال 100% قم باستخدامه الآن لأفضل توفير على فاتورتك بدون أي شروط أو حد أدنى لطلباتك. 

كل ما عليك هو نسخ رمز الكود ( AMIRAS ) الجديد Trendyol discount code وتفعيله في المكان المخصص عند اتمام عملية الشراء.

طرق الدفع عبر متجر ترينديول

هناك خيارات دفع متعددة متاحة عبر موقع ترينديول التركي، ستجد كل طرق الدفع التي تناسب الجميع ، وفي السطور التالية نرصد لك أهم الأسئلة الشائعة حول طرق الدفع في موقع ترينديول Trendyol :

هل يوفر ترينديول الدفع عند الاستلام في الامارات؟

يقدم موقع TRENDYOL ميزة الدفع نقدًا أو بالبطاقة عند الاستلام مقابل رسوم إضافية قدرها 11 د.إ. بشرط أن لا تقل قيمة الطلب عن 100 د.إ و أن لا تزيد عن 1800 د.إ. وذلك بالنسبة للطلبات المؤهل. للشحن المجاني فقط.

هل يمكنني الدفع بواسطة بطاقة الائتمان من خلال ترينديول؟

نعم، يمكنك التسوق من خلال موقع ترينديول الإمارات باستخدام أي بطاقة ائتمانية تناسبك سواء فيزا أو ماستر كارد او غيرها من البطاقات الفعالة في دولة الإمارات العربية المتحدة. لاحظ أن استرداد الأموال في حالة الدفع باستخدام البطاقات قد يستغرق مدة أطول حسب البنك المصري للبطاقة.

ما هي طرق الدفع المتاحة عبر موقع ترينديول ؟

يوفر موقع وتطبيق ترينديول طرق دفع متعددة ومتنوعة لتوفير تجربة تسوق ممتعة وسهلة، حيث يمكنك الدفع بالبطاقات المتعددة مثل فيزا، فيزا إلكترون، ماستركارد، بطاقة خصم مايسترو.

كما يمكن الدفع أيضًا باستخدام آبل باي (Apple Pay) وجوجل باي (Google Pay) و PayPal .

هل متاح الدفع بالتقسيط من خلال موقع أو تطبيق ترينديول Trendyol ؟

نعم، يمكنك دفع مشترياتك بالتقسيط من خلال موقع ترينديول في الامارات، وذلك عن طريق اختيار خيار الدفع عن طريق تابي، والذي يوفر لك تقسيم قيمة مشترياتك الإجمالية علي دفعات شهرية.

سياسة الشحن والتوصيل من ترينديول إلي الإمارات

هنا، نرصد أهم الأسئلة الشائعة حول سياسة الشحن والتوصيل الخاصة بموقع ترينديول التركي في الإمارات العربية المتحدة.

هل يمكنني تغيير عنوان التوصيل واسم المستلم للطلب الخاص بي؟

  • في البداية، عليك الإطلاع علي حالة طلبك من خلال حسابك الشخصي، عن طريق الدخول إلي “طلبياتي”.
  • إذا كانت حالة طلبك “تم استلام الطلب” أو “جارِ تحضير طلبك”، يمكنك تغيير عنوان التوصيل أو اسم المستلم من خلال الضغط علي “اتصل بنا”.
  • إذا كانت حالة طلبك “تم الشحن”، للأسف لا يمكننا تغيير عنوان التوصيل أو اسم المستلم.

ما هي شركات الشحن المتاحة من خلال ترينديول تركيا؟

يحدد موقع ترينديول تركيا شركة الشحن الخاصة التي يتعاون معها حسب التوافر، وغير متاح الاختيار من بين شركات الشحن من قبل العميل، وفي الإمارات تتوفر مواعيد الاستلام من خلال طلب الشراء عبر موقع ترينديول الإمارات أو تطبيق Trendyol. لا يطلب منك أى رسوم إضافية أو ضرائب عند الاستلام.

بمجرد شحن طلبك من تركيا تصل إليك رسالة عبر البريد الإلكتروني تفيد بشحن طلبيتك، كما يمكنك تتبع حالة الشحنة عن طريق حسابك الشخصي من خلال خانة تتبع طلبيتك عبر الموقع أو التطبيق .

ما هي رسوم التوصيل إلي الإمارات من موقع ترينديول؟

يتم تطبيق رسوم الشحن الطبيعية على الطلبات التي يتم شحنها إلي الإمارات العربية المتحدة عبر موقع أو تطبيق ترينديول. ستجد تفاصيل رسوم الشحن موضحه في صفحة الدفع بعد إدخال عنوان التوصيل والإمارة التي تقيم بها.

اخصملي
Logo